حل ارتفاع فاتورة المياه بمكة

حل ارتفاع فاتورة المياه بمكة

حل ارتفاع فاتورة المياه بمكة هل ما زلتم تبحثون عن حل ارتفاع فاتورة المياه بمكة بعد عدة محاولات لم يكتب لها النجاح؟ إن كان الجواب نعم فإن خطاكم قد قادتكم إلى الموضع الصحيح، ذلك أن مقال اليوم سيوضح لكم الخدمات التي تقدمها شركتنا للتغلب على تلك المشكلة بصفة نهائية.

حل ارتفاع فاتورة المياه بمكة

تقوم شركتنا بحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه بعد دراسة كل حالة على حدة، فالتعرف على أسباب ارتفاع الفواتير يعد السبيل المثالي لإحكام قبضتنا على المشكلة، وبذلك يمكننا حلها عبر اتباع بعض الأساليب التي توضحها لكم قادم النقاط:

  • فحص شبكات المياه للتحقق من عدم وجود تسربات مائية، فلهذه التسربات دور كبير في ارتفاع الاستهلاك اليومي من المياه، هذا إلى جانب خطورتها على الهيكل الإنشائي للمبنى.
  • اكتشاف التسربات المائية الناتجة عن المستوى المتدني لجودة العزل الخاصة بالخزانات، فهي أيضا واحدة من ضمن الأسباب التي تقف وراء ارتفاع فواتير المياه، لذا يعمل فريقنا على عزل خزانات المياه بنوعيها الأرضي والعلوي.
  • تحديث شبكات الري، وبذلك سيتمكن أصحاب الفلل من ري الحدائق الخاصة بهم من دون إهدار المياه، وهو ما سينعكس على فواتير المياه التي ستشهد انخفاضات ملحوظة.

فحص العداد ووصلات المياه للتغلب على مشكلة ارتفاع الفواتير

حل ارتفاع فاتورة المياه بمكة

ما من شك بأن السعي إلى حل ارتفاع فاتورة المياه بمكة سيستلزم منا إجراء بعض الفحوصات للتحقق من عمل عداد المياه بشكل صحيح، وفي الوقت نفسه سنحتاج إلى الكشف عن وصلات المياه التي قد تكون سببا في المشكلة من جراء مستوى التدهور الذي بلغته.

  • يعمل فريقنا على مقارنة الفاتورة الخاصة بالعميل مع قراءة عداد المياه، ففي أحيان كثيرة يكمن الخلل في العداد، لذا إن تبين لنا وجود تعارض بين الفواتير وقراءات العداد، فإننا نشرع على الفور في التواصل مع شركة المياه الوطنية لاستبدال العداد.
  • أما إذا تيقن فريقنا من عمل العداد بشكل صحيح، فإن أصابع الاتهام تشير حينئذ إلى وصلات المياه، الصنابير، والصمامات، وفي تلك الأثناء يتم فحص هذه الأجزاء فحصا دقيقا للتحقق من عدم وجود تسرب للمياه من خلالها.

يمكنك قراءة: شركة عزل ارضيات ايبوكسي 3D

اكتشاف التسربات المائية الخاصة بقاعدة الحمام والمغاسل

هنالك بعض التسربات المائية التي يمكن للعميل ملاحظتها بالعين المجردة، وعلى الضفة الأخرى توجد تسربات يصعب اكتشافها بصورة ظاهرية، وهي تلك التسربات الداخلية الخاصة بقاعدة الحمام والمغاسل.

  • اعتمادا على أحدث الأجهزة المخصصة للكشف عن التسربات المائية، يكون في وسعنا اكتشاف التسربات الخاصة بقاعدة الحمام وكبائن الاستحمام، وبذلك يتم حل ارتفاع فاتورة المياه بمكة على النحو الذي يضمن عدم ظهور المشكلة مجددا.
  • يملك فريقنا خبرات ممتدة تمكنه من اكتشاف هذه التسربات خلال زمن وجيز عن طريق ملاحظة بعض الانبعاج في مستوى أرضيات الحمامات، فبعد اكتشاف المشكلة يأتي الدور على الأجهزة المتطورة التي تحدد موضع التسريب بدقة فائقة.

حل مشكلة ارتفاع فواتير المياه من خلال عزل حمامات السباحة

حل ارتفاع فاتورة المياه بمكة

حل ارتفاع فاتورة المياه بمكة

بينما تبدو مشكلة ارتفاع فواتير مياه المنازل مشكلة محدودة يمكن السيطرة عليها، تكون المشكلة أكثر تعقيدا في الفلل إذ تتنوع المرافق المتوفرة بها، ومن أبرز المرافق التي تكون سببا في مشكلة ارتفاع الفواتير هي حمامات السباحة.

  • تظهر المشكلة حينما لا يتم التعهد بصيانة حمامات السباحة وتجديد طبقات العزل الخاصة بها، لذا يحرص فريقنا على فحص حمامات السباحة للوقوف على مدى احتياجها إلى تجديد العزل المائي.
  • عند قيامنا بعزل المسابح لن يضمن العملاء توفير فواتير المياه فحسب، ولكنهم سيستفيدون كذلك من خفض فواتير الكهرباء التي تشهد ارتفاعًا كبيرًا من جراء العمليات المتكررة لملء المسابح بسبب تسرب المياه بوتيرة متسارعة.

يمكنك قراءة: خطوات عزل الخزان الارضي

دور الشركة في توعية العملاء لترشيد استهلاك المياه

ما أشرنا إليه من وسائل لن يكفي العملاء لحل المشكلة ما لم يقوموا بترشيد استهلاك مصادر المياه دونما تبذير، وهذا هو الدور الذي أخذته شركتنا على عاتقها انطلاقا من مسؤوليتها تجاه الحفاظ على الموارد الطبيعية للمملكة.

  • تعمل الشركة على توعية العملاء وتوجيههم إلى بعض الحيل التي يمكن اتباعها لتقليل الاستهلاك اليومي للمياه، فالاعتماد على الأساليب الحديثة لري الحدائق الخاصة يمكن أن يمثل إحدى هذه الحيل.
  • الانتظار ريثما تصل الغسالات إلى الحمولة المناسبة من الملابس سيؤدي بدوره إلى تقليل عمليات الغسيل وخفض كمية المياه التي يتم استنزافها خلال كل دورة، الأمر الذي يفضي إلى تقليل الفواتير بقدر لا يستهان به.

يمكنك قراءة: شركة كشف تسربات المياه بالباحة

أفضل شركة لحل ارتفاع فاتورة المياه بمكة

في طريق البحث عن الشركة التي ستتعاقدون معها لحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه ستجدون أنفسكم أمام خيارات عديدة، إلا أننا نظل الخيار المثالي الذي يمكنكم اللجوء إليه لضمان حل المشكلة بصفة نهائية، ذلك أننا نتمتع بالمميزات الآتية:

  • لا شيء يعدل الخبرة، فما نتمتع به من خبرات ممتدة في هذا المجال يضمن لنا علاج المشكلة مع التحقق من عدم ظهورها مجددا.
  • نحن نتميز بالحرص الدائم على تطوير الأجهزة والمعدات التي نستخدمها لاكتشاف السبب وراء المشكلة، الأمر الذي يسمح لنا بالقضاء عليها بكفاءة عالية خلال زمن وجيز.
  • جنبا إلى جنب مع ارتفاع جودة خدماتنا سوف تجدون أن أسعارنا مناسبة لجميع شرائح العملاء، ما يعني أن التكلفة لن تحول دون الاستفادة بخبراتنا.
  • لا تعتمد شركتنا إلا على قطع الغيار الأصلية، كما أنها تستعين فقط بأجود مواد العزل المائي، وهو ما يجعلنا على يقين تام بالمستويات الفائقة لجودة خدماتنا، الأمر الذي ينعكس على فترات الضمان ذات الأجل الطويل التي نمنحها للعملاء.

العوامل المؤثرة على أسعار خدماتنا

حل ارتفاع فاتورة المياه بمكة

حل ارتفاع فاتورة المياه بمكة

تخضع أسعار خدماتنا إلى العديد من العوامل التي تؤثر عليها فتؤدي إلى تباينها من حالة لأخرى، وفيما يلي قائمة توضح لكم أهم هذه العوامل:

  • مدى بساطة أو تعقيد التسربات المائية التي يعاني منها المكان.
  • مساحة المنزل أو الفيلا.
  • المواد التي يرغب العميل في استخدامها عند إجراء العزل المائي.

قطع الغيار المستخدمة لخفض فواتير المياه

تتوفر لدينا جميع قطع الغيار الأصلية التي نحتاج إليها عند علاج مشكلات التسربات المائية التي تتسبب في ارتفاع فواتير المياه، وفيما يلي توضيح لأبرز هذه القطع التي يتم تركيبها فور اكتشاف القطع التالفة:

  • عدادت المياه التقليدية.
  • عدادات المياه الإلكترونية.
  • أنابيب التغذية ومواسير الصرف.
  • وصلات وصمامات المياه.
  • الصنابير وموانع تسرب المياه.

الأجهزة التي نستعين بها لاكتشاف موضع التسرب المائي

حل ارتفاع فاتورة المياه بمكة

حل ارتفاع فاتورة المياه بمكة

هنالك العديد من الأجهزة التي نعول عليها لاكتشاف مواضع التسربات المائية وحل ارتفاع فاتورة المياه بمكة، وبمرور الوقت نقوم بتوفير الأجهزة التي يتم استحداثها حتى نزيد من كفاءة خدماتنا ونقلل من الزمن اللازم لإنجازها، وفيما يلي قائمة توضح أبرز هذه الأجهزة:

  • أجهزة كشف التسربات عن طريق القيام بضغط شبكة المياه باستخدام غاز النيتروجين.
  • الإيكوفون.
  • أجهزة الذبذبات.
  • أجهزة مراقبة معدلات سريان الماء لتعيين موضع التسريب.

يمكنك قراءة: شركة كشف تسربات المياه بجدة

التواصل الدائم مع العملاء وفترات الضمان التي يحصلون عليها

لا ينتهي دورنا عند حل ارتفاع فاتورة المياه بمكة، فدورنا يمتد لما هو أبعد، ذلك أننا نبقى على تواصل دائم مع العميل بعد تقديم الخدمة له للتحقق من سير الأمور على النحو المنشود، كما أننا نتخذ كل الإجراءات التصحيحية بصورة مجانية طوال فترة الضمان.

  • في وسع العملاء التواصل معنا على مدار 24 ساعة، ومن خلال هذا التواصل سيجد العملاء إجابات عن الاستفسارات المختلفة التي تطرأ على أذهانهم، كما يمكنهم حجز موعد للفحص أو الحصول على نصيحة تعينهم على حل المشكلة.
  • على عكس معظم المنافسين الذين لا يعبأون بتقديم فترات ضمان للعملاء، نقوم نحن بتقديم كافة الضمانات التي تثلج صدور العملاء وتجعلهم على يقين تام بجودة ما يحصلون عليه من خدمات.

إلى هنا نكون قد بلغنا وإياكم ختام مقال اليوم الذي أوضحنا من خلاله السبل المختلفة لحل ارتفاع فاتورة المياه بمكة، كما قمنا بتسليط الضوء على أهم ما يميزنا مقارنة بالمنافسين، لذا لم تعد أمامكم مبررات لعدم الاستعانة بنا للحصول على هذه الخدمات ذات الجودة الفائقة.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

5

تقييمات المستخدمين3مشترك في التقييم

5
100%
4
0%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
تواصل معنا الآن واحصل على أفضل العروض والخصومات !
تقيم الخدمة
5
5
50.4%
4
28.8%
3
10%
2
10.4%
1
0.4%