شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض

شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض

تعتبر شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض من الشركات التي تمتلك كادر متميز في تطبيق العزل الايبوكسي في كافة مناطق الدولة حيث تمتلك المعدات والأدوات الحديثة التي تساهم في نجاح عمليات العزل دون التعرض لمختلف الصعوبات أو مشاكل.

شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض

كما أن شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض لديها حرفيين ماهرين ومدربين في هذا المجال، قادرين على تطبيق العوازل بكافة أنواعها من خلال التقنيات والمعدات والآلات الحديثة التي تسهل تحقيق نتائج مميزة مع الحرص الشديد على تقديم الخدمات على أفضل مستوى، كما تتمتع شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض بخبرات ومميزات عديدة جعلتها الشركة الأولى في قطاعها، وقد حصلت على شهادات تقدير والعديد من الجوائز التي تضمن تميزها في تطبيق العزل محلياً وعربياً.

أفضل شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض

نقدم خدمات مميزة أثناء عزل الأسطح بمادة الإيبوكسي، وذلك للقضاء على تسربات المياه التي تتعرض لها المباني، خاصة في فصل الشتاء بسبب الأمطار الغزيرة، نحن نضمن منع التسربات الحرارية من خلال طاقمنا المحترف والأدوات الحديثة المعدات التي تساهم في تقديم خدمات عالية الجودة في مختلف مناطق الدولة، ونقوم بتدريب موظفينا إلى مستوى يضمن أفضل الخدمات التي نقدمها لكم، حيث أنهم قادرون على استخدام المعدات لتطبيق العزل بطريقة احترافية:

  • نقوم بتحديد طبيعة الأرضيات التي تحتاج للعزل عن طريق تنظيفها من البقع والرواسب قبل تطبيق العوازل.
  • نعطي العوازل فرصة أفضل للالتصاق بالأرضيات واستمرارها لفترات طويلة، والخدمات التي نقدمها يشرف عليها فنيون متخصصون.

كما يمكنك قراءة: كم سعر المتر عزل الاسطح بجدة

أسعار شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض

شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض

شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض

أسعارنا لتطبيق خدمات عزل أسطح المباني بالإيبوكسي هي أسعار مناسبة، لأنها تعتمد على أشياء كثيرة أهمها مقدار خدمات العزل التي تحتاجها، وعدد الأسقف التي تحتاج إلى عزلها، ومساحة ​​الأسطح المراد عزلها، لأن الأسطح الكبيرة تزيد من تكلفة الخدمات بسبب زيادة المواد العازلة المستخدمة وعدد فرق العمل التي تشرف على تنفيذ هذه الخدمة يؤثر على عدد عمال العزل الذين يقدمون الخدمات:

  • نحن نأخذ في الاعتبار المواد التي نستخدمها، بما في ذلك العوازل والأدوات والمعدات التي نعتمد عليها.
  • وفي نفس الوقت، بعد حساب التكلفة النهائية للخدمات المقدمة، نهتم بتنفيذ العديد من الأمور، مثل الخصومات والتخفيضات، حتى تحصل على الخدمات بأسعار منخفضة ومعقولة.

ارقام شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض

جميع العملاء من مختلف مناطق الدولة على استعداد للتواصل معنا لطلب خدمات عزل الأرضيات الإيبوكسي، لأننا من الشركات التي تميزت في تنفيذ هذه الخدمة بأفضل المستويات الرائعة مع كثرة الطلب على الطلبات والخدمات شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض:

  • نقوم بتنويع طرق التواصل، ليسهل على الجميع طلب خدمات عزل الأرضيات إيبوكسي عالي الجودة وعالي السرعة. أشهر وسائل التواصل التي نقدمها لك هي رقم الهاتف الخاص بخدمات شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض.
  • نحن نقدم رقم الواتس اب المتاح لكل من يزور موقعنا للتعرف على خدماتنا.
  • نلبي احتياجاتك من خلال طلب خدمات عزل الأرضيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تتيح لك إرسال الرسائل النصية والرد السريع خلال دقائق قليلة جدًا تواصل معنا الآن بالطريقة التي تناسبك.

فني شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض

عندما تحتاج إلى فني متخصص لديه مقر رسمي، ومعتمد في تقديم شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض، وحاصل على جميع التراخيص لتطبيق هذه الخدمات، فأنت بحاجة إلى خدمات شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض.

لأن لدينا فريق عمل يقدم الضمانات في مستويات خدمة تدوم لفترات زمنية طويلة، وتستطيع تطبيق العزل مرة واحدة فقط، لأنها تستمر معك دون ضرر، وتقدم نفسها لك على أعلى المستويات، وتستخدم عوازل مميزة ذات قدرة عالية على مقاومة مطر والحرارة والرطوبة التي تعاني منها جميع المرافق السكنية والخدمية:

  • التأكد من أن المواد المستخدمة هي مواد عازلة معتمدة من وزارة البيئة والجهات المختصة.
  • تقوم بصيانة الأرضيات في جميع المباني والتأكد من أنك مؤهل لتقديم هذه الخدمة من خلال التدريب المستمر.

نصائح شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض

ننصحك عندما تحتاج إلى خدمات عزل الأرضيات الإيبوكسي أن تبحث عن شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض معتمدة ذات خبرة ومتخصصة في هذا المجال، لتتمكن من تلبية احتياجاتك على أفضل مستوى.

شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض هي واحدة من أفضل الخيارات لجميع العملاء الذين اطلب خدمات عزل الأرضيات الإيبوكسي في مناطق الدولة، لأنه يقدم العديد من الخدمات والنصائح المتنوعة، ويلبي احتياجات الجميع، ويقدم النصائح والإرشادات القيمة في صيانة الأماكن المعزولة، اسأل عن خدماتنا، لأننا شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض تقوم باختيار العوازل التي تتأقلم مع التربة وتطبيقها بشكل مناسب من خلال كافة الإمكانيات المتوفرة في الشركة:

  • ستحصل على فترات ضمان طويلة تحمي المكان من التلف أو التدهور مع مرور الوقت.
  • يعالج احتياجاتك عند طلب خدمات العزل، وغيرها عند ظهور مشكلة في الخدمات التي يتم الحصول عليها.

أهمية عزل الأرضيات بالإيبوكسي

وتتمثل أهمية عزل أرضيات الإيبوكسي في أشياء كثيرة أهمها الحفاظ على الأرضيات من التعرض لأضرار المياه والتسربات الحرارية المحتملة، للحفاظ على الأرضيات من التعرض للصيانة والترميم المستمر بسبب التسربات التي تؤثر على والتقليل من نسبة الرطوبة العالية التي يتعرض لها العملاء والتي تسبب لهم العديد من المشاكل ومن الأمراض حماية المطبخ والحمام من انتشار الرطوبة وكثرة استخدام الماء مما يسبب أضراراً مختلفة:

  • تجنب كافة المشاكل التي ستواجه المباني في المستقبل وأبرزها الانهيار أو الانهيار بسبب تسربات المياه المدفونة.
  • تقليل كميات الطاقة الكهربائية والطاقة الهيدروليكية المستخدمة داخل المباني لتلبية الاحتياجات والمتطلبات.

شركة عزل الارضيات الايبوكسي

تهتم شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض الدقة باختيار كافة معايير الجودة اللازمة عند اختيار العوازل التي تناسبك لعزل المباني المختلفة، كما نعتمد على أفضل العوازل التي تحقق النتائج المرجوة وتحقق كافة المعايير الهندسية القياسية من خلال توفير العوازل بأفضل المستويات.

ونوفر لكم وسائل السلامة المناسبة أثناء تطبيق العزل على الأرضيات سواء للمنشآت السكنية أو الخزانات حيث أننا نختار العوازل التي لا تتفاعل كيميائيا مع الأسطح ولا تسبب أضرارا لها ولا تسمح بالبكتيريا والفطريات لتنمو في الموقع أسعارنا جيدة، ونحترم كافة العروض والخصومات المقدمة:

  • نحن مستمرون في تقديم أوسع الخدمات الممكنة لك بفضل طاقم العمل الرائع في شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض.
  • نحن لا نبالغ في طلب الأسعار عند تطبيق العزل المائي على أرضيات الإيبوكسي، ولكننا نوفر عليك الكثير من التكاليف.

ما هو الايبوكسي؟

الإيبوكسي هو دهان خالي من المذيبات يوفر أداء عالي ليوفر عزلاً متيناً مقاوماً للاحتكاك والقلويات والأملاح والعوامل المناخية، إنه مقاوم للغاية للصدأ والمواد الكيميائية. يستخدم في الأرضيات لزيادة إضاءتها.

الإيبوكسي بمجرد أن يجف على الأرض يشكل أشكالاً من الرخام والجرانيت، كما أنه يعطي درجة ممتازة من اللمعان والنعومة على الأرضيات وبالتالي سهولة التنظيف. يمكن أيضًا طلاء الإيبوكسي على الأسطح الكبيرة، مادة سائلة وبالتالي من السهل التعامل معها وتشكيلها، ولذلك يتم استخدامه في العديد من الشركات والمصانع ومراكز التسوق، ويتوفر بأشكال عصرية ومشاهد طبيعية والوان متعددة.

لاحظ الكثير منا في الآونة الأخيرة أن العزل الإيبوكسي يستخدم في القصور والفلل وكذلك في مواقف السيارات، وذلك لأنه متين ومقاوم للتغيرات الجوية.

يمكنك قراءة: شركة عزل اسطح بجدة

ما هي استخدامات عزل الايبوكسي 

  • دهان الأرضيات (المصانع – مراكز التسوق – المستودعات – مواقف السيارات – المطارات).
  • عزل الأسطح الداخلية والخارجية والمعادن والخشب والأسمنت والجص وجميع الأسطح المسامية مدهونة بالبرايمر.
  • طلاء حماية عالي المقاومة للخرسانة والحديد.
  • عزل قوي لخزانات مياه الشرب أو الخزانات الفولاذية.
  • طلاءات مقاومة للجدران والأرضيات في مصانع تجهيز الأغذية وصوامع الحبوب والألبان والمستشفيات والصناعات الدوائية.
  • يستخدم الإيبوكسي كبديل للرخام والسيراميك حيث أنه سهل التطبيق والتركيب ولا يحتاج إلى خلط الأسمنت أو الرمل.
  • عزل أرضيات الحمامات والخزانات لمنع تسرب المياه.
  • تغطية أرضية حمام السباحة.

مميزات العزل الايبوكسي

  • شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض العزل الإيبوكسي سهل التنفيذ والتطبيق على الأرضيات.
  • مادة الإيبوكسي مقاومة للماء، لذا يفضل استخدامه لعزل الخزانات والأرضيات.
  • عازل قوي ذو التصاق جيد بالأرض ومقاوم للعوامل المناخية والاحتكاك.
  • يجف بسرعة وسهل الاستخدام والتطبيق دون إضافة أي مواد.
  • متوفر بجميع درجات الألوان.
  • أرضيات الإيبوكسي سهلة التنظيف بأي منظف وتوفر نتائج ممتازة.
  • تكلفة تطبيقه في المنازل والشاليهات بسيطة للغاية، على عكس السيراميك.
  • طلاء حماية داخلي لخزانات مياه الشرب أو الخزانات الفولاذية.
  • لا يمكن العثور على لمعان وبريق الإيبوكسي في بلاط السيراميك.

عيوب ارضيات الايبوكسي

  • يبهت لون الأرضية ويتحول إلى اللون الأصفر عند تعرضها لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة (لذلك يجب إضافة طبقة حماية في حالة طلائها من الخارج).
  • عزل أرضيات الإيبوكسي المعدني أمر معقد، وعدد الآلاف وشركات التشطيب القادرة على القيام بذلك بجودة عالية قليل جدًا في المملكة العربية السعودية.

افضل شركة عزل ايبوكسي للخزانات بالرياض

توصي شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض باستخدام العزل الإيبوكسي لعزل الخزانات الأرضية ومنع تسرب المياه، حيث يقوم الإيبوكسي بمعالجة الشقوق الموجودة في جدران وأرضية الخزانات، وبالتالي يمنع تسرب المياه، كما يتميز العزل الإيبوكسي بمقاومته وصلابته، كما يستخدم لعزل حمامات السباحة والحمامات بالرياض، العزل الايبوكسي له العديد من الاستخدامات.

يمكنك قراءة: شركه عزل اسطح بالطائف

افضل شركات عزل ايبوكسي بالرياض

يوجد العديد من الشركات التي تقوم بأعمال العزل الإيبوكسي للأرضيات والخزانات في الرياض، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل شركات العزل الإيبوكسي:

  • شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض هي شركة متخصصة في المواد الكيماوية للبناء ولذلك يتوفر لديها العديد من المواد العازلة منها الايبوكسي.
  • تعتبر شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض من أشهر الشركات في مجال الدهانات والعوازل حيث تقدم نوعين من الإيبوكسي.
  • تنصح شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض باستخدام العزل الإيبوكسي لعزل أرضيات مواقف السيارات والمطارات والحمامات وخزانات المياه لأنه عزل قوي، ويطبق في العديد من دول الاتحاد الأوروبي ومطابقة للمواصفات العالمية.

أسعار عزل الايبوكسى بالرياض   

هناك أنواع عديدة من الإيبوكسي، بعضها يستخدم لعزل الخزانات والبعض الآخر لعزل الأرضيات، ولذلك فإن سعر المتر من العزل يختلف حسب نوع الإيبوكسي ومكان العزل بعض الأسعار.

لماذا يفضل استخدام الايبوكسي فى عزل خزانات المياه

يجب الاهتمام بعزل جدران خزانات المياه من الداخل لأنه يحمي الجدران من التغيرات المناخية وبالتالي يمنع تسرب المياه من الخزان، ولذلك فإن العزل الذي توصي به شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض، وهذا العزل يساعد أيضاً، عملية تنظيف الخزان، الايبوكسي يقلل من فواتير المياه كما يحافظ على الخزان أطول فترة ممكنة.

ما هي فوائد العزل للمباني بالرياض

مع مرور الأيام تتعرض المباني لتغيرات في هيكلها نتيجة ظهور التشققات نتيجة التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة أو التعرض المستمر للمياه، ولذلك فإن العزل له العديد من المزايا، ومن أبرزها ما يلي:

  • الحفاظ على العمر الإنتاجي للمبنى من خلال عزله عن الماء والحرارة بأفضل المواد العازلة.
  • المحافظة على الأسطح بالعزل الرغوي لمنع تسرب المياه وخفض درجات حرارة المبنى.
  • وفي الختام تعرفنا على أنواع العزل للأسطح والمباني، مع مناقشة المواد التي تستخدمها شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض لتنفيذ العزل بجميع أشكاله. نقدم جميع أنواع عزل المباني (عزل الأرضيات، عزل الأسطح، عزل الخزانات).

نصائح شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض

وتقدم شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض مجموعة من النصائح أتبعها:

  • يجب الاهتمام بتنظيف الخزانات الأرضية قبل العزل لإزالة الأتربة والشوائب التي قد تسبب مشاكل أثناء العزل.
  • الفحص الجيد للأرضيات والخزانات قبل تطبيق العزل الإيبوكسي ومعالجة المشاكل سواء الشروخ أو التشققات في الأرضية باستخدام العزل الأسمنتي أو العزل CIC.
  • عند طلاء خزانات المياه الجوفية يجب عزل جميع أركانها بشكل جيد، حيث تعتبر هذه الأماكن الأكثر عرضة لتسربات المياه.

يمكنك قراءة: شركة كشف تسربات المياه بالباحة

كيفية تحضير عزل الارضيات الايبوكسي

قبل تطبيق العزل الإيبوكسي على الأرضيات يجب اتباع عدة خطوات، منها:

  • من المهم تنظيف السطح جيدًا من الغبار.
  • يجب استخدام العزل الأسمنتي لمعالجة الشقوق والشقوق السطحية قبل العزل.
  • عزل الطبقة الأولى سواء عزل الخزانات أو الأسطح باستخدام العزل CIC الأمريكي.
  • لا يخلط مع أي مادة مثل (الماء، التنر، الميثانول…الخ).
  • يجب تجفيف الأرضية بالماء قبل البدء في تطبيق الإيبوكسي.
  • هذا المنتج لا يعمل تحت أشعة الشمس المباشرة.

مميزات شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض

أهم ما يميز شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض أن لديها فريق عمل متخصص في العزل بجميع أنواعه ومدرب على أحدث معدات العزل:

  • شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض لها تاريخ طويل في مجال العزل سواء كان العزل المائي أو العزل الإيبوكسي.
  • نقوم باستيراد أفضل وأجود أنواع العزل الحراري والمائي.
  • تقدم شركة عزل ارضيات ايبوكسي بالرياض أفضل المواد العازلة وبأقل الأسعار مقارنة بالشركات المنافسة، تقوم الشركة بعزل أرضيات المطابخ مهما كان حجمها باستخدام أفضل أنواع المواد العازلة ذات الجودة العالية.

الإيبوكسي يأتي في أشكال وأنواع عديدة ويختلف في السعر، بعضها شفاف والبعض الآخر أكثر شيوعًا في المصانع والمستودعات. أساليب وتطبيقات خاصة ومبتكرة نحن نعمل على تطوير الموارد البشرية التي يمكنها التعامل مع كل مواد الأرضيات وفقًا لذلك.

  • تعرف على خصائص ومتطلبات كل مادة للأرضيات وإدارة عملية الطلاء بشكل مناسب من خلال الاهتمام بالنقاط التالية
  • يساعد طلاء الأرضيات باستخدام البرايمر على إبقائها مرتبة. يمكن تحقيق نتائج أفضل من خلال الحفاظ على الجودة.
  • تصحيح درجة الحرارة الخارجية قبل بدء العمل، قم بإزالة ومعالجة الشقوق والشقوق الموجودة في الأرضية بشكل كامل.
  • من الناحية المثالية، لضمان مستوى جيد من الصنعة والحصول على مظهر فريد للطبقة النهائية، هذا النوع من…
  • يتم دهانه بسرعة ويمكن أن يتلف، لذلك نستخدم خبرة فريقنا لمعالجة المواد الخام.
  • سريع جدًا ويتجنب الأخطاء، بالإضافة إلى الاهتمام بخطوة توزيع الإيبوكسي للتأكد من توزيعه بشكل صحيح.
  • يساوي التضاريس ولا ينحدر عند أي منحدر نهائي. عزل الارضيات بمادة الايبوكسي .

 

قُم بإرسال تقيمك النهائي

5

تقييمات المستخدمين2مشترك في التقييم

5
100%
4
0%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
تواصل معنا الآن واحصل على أفضل العروض والخصومات !
تقيم الخدمة
5
5
50.4%
4
28.8%
3
10%
2
10.4%
1
0.4%