شركة عزل جدران بالطائف

شركة عزل جدران بالطائف

تقدم شركة عزل جدران بالطائف خدمات العزل الحراري للمباني والجدران من الحرارة باستخدام طلاء الايبوكسي الذي يتميز بمقاومته العالية للحرارة لحرارة الشمس القوية في الصيف، وفرنا لكم مجموعة من أفضل خدمات العزل الحراري في. المنازل والتخلص من فواتير الكهرباء المرتفعة والغالية الناتجة عن تشغيل المكيفات ليلاً ونهاراً، كما تقدم الشركة خدمات العزل الحراري بجودة وكفاءة عالية وبأسعار مناسبة.

شركة عزل جدران بالطائف

هل تحتاج إلى عزل الجدران من الحرارة؟ للتخلص من معاناة الحرارة وارتفاع درجات الحرارة في مسكنك في الصيف تواصل مع شركة عزل جدران بالطائف لحل هذه المشكلة الشائكة بأفضل الحلول الفعالة والآمنة وهو عزل الجدران والأسقف بأفضل العزل الحراري، بالإضافة إلى ذلك لخدمات عزل الجدران الخارجية من الحرارة والرطوبة حيث تمتلك الشركة أفضل المواد العازلة ذات الجودة العالية والمقاومة الكبيرة للحرارة.

تمتلك شركة عزل جدران بالطائف أحدث معدات وأجهزة العزل الحراري المتطورة، وتعمل على إنجاز خدمات العزل في أقصر وقت ممكن وبأعلى جودة، كما تريد الشركة مساعدة العملاء على التخلص من درجات الحرارة المرتفعة التي تؤثر سلبًا على الصحة والرفاهية، كما تشغيل الأجهزة الكهربائية مثل الثلاجات والمراوح وأجهزة الكمبيوتر التي تتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة، كما تقوم بعمل عازل يمنع دخول تلك الحرارة.

شركة عزل الحوائط المحترفة

إذا كنت تريد عزل المبنى الخاص بك بطرق عزل جيدة، فيجب عليك الاستعانة بأفضل شركة عزل حراري، والتي تتميز بالاحترافية في اختيار نوع العزل المناسب وتنفيذه بكفاءة عالية ومميزة، شركة عزل جدران بالطائف توفر لك الضمان اللازم لذلك جميع أعمال العزل وفترة الضمان تصل إلى عشر سنوات.

تتمتع شركة عزل جدران بالطائف بقدرة عالية على تقديم خدمات العزل الحراري للمباني السكنية والمنشآت الحكومية والخاصة، من خلال امتلاكها أحدث الآلات والأجهزة التكنولوجية المتطورة، والتي توفر لنا طرق عزل حديثة بكفاءة وجودة لا تضاهى، ومن خلال خبرتنا نستطيع منع حدوث أخطاء أو مشاكل أثناء التنفيذ والتي تؤثر سلباً على عملية العزل.

يمكنك قراءة: شركة عزل خزانات بجدة

العزل الحراري للجدران

شركة عزل جدران بالطائف

شركة عزل جدران بالطائف

يتم العزل الحراري للجدران باستخدام دهان الإيبوكسي الذي يعتبر أفضل المواد العازلة الحرارية الحديثة حيث يمنحنا مظهراً ديكورياً جيداً، بالإضافة إلى مقاومته العالية للحرارة، عند تنفيذ العزل الإيبوكسي، عليك أولاً تجريد الجدران من أي مادة قديمة، دهان أو طبقة عازلة باستخدام البيتومين الذي يعمل كطبقة حماية للجدران، ثم يتم تطبيق العزل النهائي بأكثر الطرق فعالية.

بالإضافة إلى العديد من أنواع العزل الحراري الأخرى والتي تتمثل في الرش بمادة البولي يوريثان وهي عبارة عن رغوة تعمل على سد المسام والشقوق وتمنع درجة الحرارة الداخلية من التفاعل مع درجة حرارة الهواء الخارجي في الصيف، نقدم جميع خدمات العزل الحراري العزل مع الضمان اللازم للتأكد من جودته وللمراقبة الدورية التي تقوم بها الشركة كل فترة محددة لفحص العزل والكشف عن أي تسرب حراري آخر.

أهمية العزل الحراري للجدران

ومن أهم مميزات شركة عزل جدران بالطائف أنها تقوم بتوفير كافة أنواع العزل خاصة بعد معرفة أهمية العزل الحراري للجدران ومدى حماية المباني من الأخطار التي تشكلها على كافة العملاء، كما يقلل من الاستهلاك، تشغيل المكيفات، كما أنه يقلل من ارتفاع فواتير الكهرباء، إلى جانب القضاء على الأمراض الصحية والجلدية بسبب الحرارة.

لذلك تعتمد شركة عزل جدران بالطائف أفضل المواد العازلة المستخدمة والتي تعتبر جيدة للعزل الحراري بكفاءة وتميز عاليين، وتوفر للمنازل درجة من الرطوبة الطبيعية، وتقدم هذه الخدمات من قبل شركة عزل جدران بالطائف لراحة العملاء وكسب رضاهم ثقة ثمينة، في الخدمات، وتقديمها بأرخص الأسعار من خلال الخصومات والعروض التي نقدمها باستمرار.

عزل الجدران الداخلية

تقدم شركة عزل جدران بالطائف خدمة عزل الأسطح وعزل الجدران الداخلية والخارجية للمبنى حيث أن عملية العزل الحراري من الداخل تساعد على مقاومة الحرائق وتزيد من مؤشر الأمان لقاطني المنزل، كما أنه يساعدنا على تقليل الخسائر المادية وتجنب تكاليف الصيانة للديكور والأجهزة المختلفة.

كما يحمي العزل الحراري من أشعة الشمس المباشرة والمكثفة، كما يمنع تسرب مياه الأمطار وظهور البقع على الجدران الداخلية، ولذلك تستخدم شركة عزل جدران بالطائف أفضل المواد العازلة للحوائط العازلة حرارياً والتي لا تتعرض للتآكل أو التلف، والتي أثبتت جودتها منذ عقود، دون أي قلق بشأن العزل أو ضعف العزل الموجود.

أهمية العزل الحراري للجدران الداخلية

تكمن أهمية العزل الحراري للجدران الداخلية في الحد من ارتفاع درجة الحرارة الداخلية للمباني، بالإضافة إلى ترشيد استهلاك الكهرباء، حيث أنه بعد عزل جدران منزلك لا تحتاج لتشغيل مكيفات الهواء أو المراوح مثل الحرارية الجيدة، يعمل العزل على ترطيب المكان بدرجة حرارة تزيد عن 20 درجة مئوية من الخارج.

يساعدك العزل الحراري على الاسترخاء والاستمتاع بالتواجد داخل منزلك لأطول فترة ممكنة دون ملل، وبالتالي يمكنك توفير الخسائر الاقتصادية في صيانة أو إصلاح الديكور الداخلي للمكان، كما أن العزل الحراري يدوم مدى الحياة دون الحاجة إلى تجديد ذلك مرة أخرى.

العزل الحراري لجدار المطبخ

لا شك أن المطابخ هي أكثر الأماكن تأثراً بارتفاع درجات الحرارة، فبالرغم من كمية الحرارة الكبيرة المنبعثة من المطبخ نتيجة تشغيل الأفران والشعلات، إلا أن هذه الحرارة من الممكن أن تنتشر إلى باقي أنحاء المنزل، وخاصة إلى الغرف المجاورة، لجدران المطبخ ولمنع انتشار هذه الحرارة، تم عمل عزل حراري لجدران المطبخ بجودة واحترافية عالية.

يتميز العزل الحراري الذي تقوم شركة عزل جدران بالطائف بتركيبه بأطول مدة زمنية، كما أنه يحافظ على حماية الأسطح والجدران من مشاكل الحرارة والتي تظهر على شكل شقوق عميقة، مما يقضي نهائياً على مشاكل الحرارة داخل المباني إلى الأبد، وذلك بأقل تكلفة وبأعلى جودة عند التعامل مع شركة عزل جدران بالطائف.

العزل الحراري للجدران والأسقف

شركة عزل جدران بالطائف

شركة عزل جدران بالطائف

يعمل العزل الحراري للجدران والأسطح على حماية المباني من أشعة الشمس الضارة التي تؤثر سلباً على أناقة وجمال منزلك من الداخل والخارج، ويمكنه أيضًا تحويل منزلك الذي يتعرض باستمرار لأشعة الشمس طوال اليوم من الحرارة الحارقة إلى الحرارة الحارقة، جنة الترطيب، بأقل التكاليف ومن خلال خدمة العزل الأسرع والأكثر فعالية والمتميزة.

العزل الحراري لا يقاوم الحرارة الخارجية فقط، بل له خصائص أخرى عديدة، بما في ذلك العزل المائي، إنه يحمي منزلك من مياه الأمطار كما أنه مفيد كعزل للصوت للحماية من الضوضاء العالية من الخارج، خروج أو دخول الحرارة والماء والأصوات.

تكلفة العزل الحراري للجدران

يتساءل عدد كبير من الأشخاص عن تكلفة العزل الحراري للجدران وعن سعر المواد العازلة عالية الجودة والكفاءة، ونجد أن تكلفة العزل تعتمد على سعر المواد العازلة نفسها التي تستخدم في العزل، بالنسبة للأسقف والجدران، نجد عزلًا شرائحيًا ولبادًا، بالإضافة إلى عزل الفوم الرش السائل وحشوات الضوء التي تأتي في شكل حبيبات.

على الرغم من تنوع المواد العازلة إلا أن شركة عزل جدران بالطائف تستخدم أفضل المواد العازلة الحديثة وتقدمها للعملاء بأسعار مناسبة تصل إلى 40% من التكلفة الإجمالية، مع الخصم المتاح، يمكنك توفير الكثير من المال وخفض التكلفة، خسائر مادية يتعرض لها العديد من أصحاب المباني.

خدمات شركة عزل جدران بالطائف

بعد التعرف على كافة الخدمات التي تقدمها لك شركتنا اطلب الآن من شركة عزل جدران بالطائف للحوائط ولا تتردد في طلب الخدمة المميزة مع العرض والخصم المقدم حيث توفر لك شركة عزل جدران بالطائف إمكانية التحدث مباشرة قم بالتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء وحجز الخدمة لتصل إليك أينما كنت وبأسرع وقت ممكن مع فريق عمل مجهز بأحدث الآلات والأجهزة الحديثة.

تمتلك شركة عزل جدران بالطائف فريق عمل متميز يقوم بمعاينة الموقع بشكل احترافي وتحديد الأضرار الموجودة، ومعالجتها سريعاً أولاً، ثم عزل الأسطح بخبرة كبيرة ومهارة واسعة، حيث أن الشركة تعمل بإتقان واحترافية، مما يساعد على الحصول على احترافية، خدمة عزل لا مثيل لها وبأرخص الأسعار التي يمكنك تخيلها.

كل ما عليك عزيزي العميل هو الاتصال بالرقم التالي إذا كنت بحاجة إلى إحدى خدماتنا حتى يتمكن أحد مهندسينا المؤهلين من فحص مشكلتك بطريقة علمية وعملية ومعتمدة دوليا.

العزل الحراري هو أسلوب بناء يتم فيه تبادل الحرارة من خلال الجدران أو بين أجزاء المبنى، عند استخدام المواد العازلة تبقى كمية كبيرة من الغازات بين المواد مما يحد من انتقال الحرارة من مادة إلى أخرى، كما يمكنك الحصول على خدمات العزل الحراري من خلال شركة عزل جدران بالطائف حيث لدينا أحدث التقنيات في العزل الحراري وجميع أنواع العزل وخدمات كشف تسربات المياه.

يمكنك قراءة: شركة كشف تسربات المياه بالباحة

كيف تنتقل الحرارة وما تأثيرها؟

  • تنتقل الحرارة من داخل المبنى إلى خارجه أو العكس عن طريق الحمل الحراري والتوصيل والإشعاع.
  • التوصيل هو عملية يتم من خلالها نقل الحرارة بين المواد الصلبة أو المواد غير الغازية.
  • الحمل الحراري هو العملية التي يتم من خلالها انتقال الحرارة بين الغازات عندما يتلامس الهواء مع جسم بارد، فتقل درجة حرارته وتزداد كثافته ويهبط إلى القاع، والعكس عندما يتلامس الهواء مع جسم ساخن.
  • الإشعاع الحراري هو انبعاث الحرارة الذي يحدث في الغاز على شكل موجات حرارية. تنتقل الموجات عبر الغازات ولا تحتاج إلى الانتقال من غاز إلى آخر.
  • من الأرض إلى الغاز. وينتقل ضوء الشمس مباشرة إلى الأرض دون المرور عبر الغلاف الجوي.
  • أهمية العزل الحراري للمبنى مع وحدة المشروع.
  • العزل الحراري يوفر الطاقة الكهربائية، كما تظهر التجارب أن المباني التي تستخدم العزل الحراري لديها استهلاك أقل للكهرباء.
  • توصي شركة عزل جدران بالطائف باستخدام العزل الحراري كوسيلة للحفاظ على درجات حرارة مناسبة أو تجنب استخدام أجهزة تكييف الهواء والتبريد.
  • يستخدم طاقة أقل لتشغيل وحدات تكييف الهواء، مما يوفر المال في تكاليف الوقود والكهرباء، راحة أكبر لمستخدمي المبنى مما يساهم في الشعور بالرفاهية والصحة الجيدة، الحفاظ على البيئة من خلال تقليل استخدام الموارد، مثل الوقود الأحفوري والكهرباء.
  • العزل الحراري يحمي المبنى من التشققات والتشققات عند تغير درجة الحرارة.
  • تقليل السماكة هو إحدى الطرق المستخدمة لتقليل انتقال الحرارة كما أن العزل الحراري يقاوم البكتيريا والفطريات والفيروسات التي تنقل الأمراض إلى الإنسان.

يمكنك قراءة: شركة فحص تسربات المياه بخميس مشيط

مميزات شركة عزل جدران بالطائف

الخصائص الحرارية

هي قدرة المادة العازلة على مقاومة الحرارة الشديدة، وتقاس هذه القدرة بمعامل التوصيل الحراري، كلما انخفض معامل التوصيل، كانت المادة أفضل، أو المقاومة الحرارية، ويزداد أداء المادة العازلة مع كثافتها وسطوعها.

الخصائص الميكانيكية

يمكننا أن نفسر أن الخواص الميكانيكية هي قدرة المادة العازلة على مقاومة الشد والضغط والقص والمتانة، كلما زادت درجة الخواص الميكانيكية، زادت قدرة المادة على العزل.

ميزات السلامة

يجب اختبار المادة العازلة للتأكد من سلامتها، قبل استخدام المادة العازلة يجب إزالتها واختبارها من قبل خبير للتأكد من سلامتها على الإنسان.

خصائص الامتصاص

يوجد مواد عازلة تحافظ على العزل الحراري والمائي، وبالتالي لا يتضرر المبنى.

أنواع مواد العزل الحراري

تنقسم مواد العزل الحراري إلى نوعين: مواد عضوية وغير عضوية، وفي هذه الفقرة سوف نقوم بسرد الأنواع الثلاثة لمواد العزل الحراري:

المواد العضوية

ويعتبر من أفضل وأكفأ أنواع مواد العزل الحراري مثل القطن والخشب والشعر والصوف الحيواني والبوليسترين المبثوق والألياف والفلين والسليلوز والبولي يوريثان.

المواد غير العضوية

هذه المواد ينصح بها أفضل شركة عزل جدران بالطائف لأنها أكثر مقاومة للاحتراق وأقوى من المواد العازلة الأخرى، وأنواع هذه المواد هي الصوف الزجاجي والصوف الصخري والبيرلايت والفيرميكوليت وغيرها من المواد.

أفضل طرق العزل الحراري الخارجي

يعتبر العزل الخارجي من أهم الأمور التي يجب القيام بها عند بناء أو تجديد المنزل، بالإضافة إلى عزل الجدران والسقف والأرضية، كما يمنع العزل الحرارة من الهروب أو دخول المباني أو الغرف تشييد المباني:

الطوب العازل

غالباً ما يستخدم الطوب العازل في المباني السكنية نظراً لاستخداماته المتعددة، كما يُصنع الطوب من العديد من المواد المختلفة، مثل الفلين والصوف الصخري، كما في بعض الأحيان يتم استخدام المطاط الخلوي أيضًا، ويجب أن لا يقل سمكه عن 2.5 سم.

الألواح العازلة

وهو نوع من عزل السقف مصنوع من القصب أو الخشب، كما ينمو في درجات حرارة عالية مما يزيد من مقاومته، كما يتم تصنيعها من الداخل ومتوفرة بأطوال مختلفة.

عاكس حراري

وهي مواد تعزز من فعالية المواد العازلة للحرارة وتعمل على عكس الحرارة بسبب مقاومتها العالية للحرارة، كما يتم تثبيتها على السطح الخارجي للمبنى مثل ألواح الجبس والألومنيوم والفولاذ.

فراغ حراري

انظر إلى الفجوة. هذه هي المساحة الموجودة بين الجدار والمادة العازلة، والتي يطلق عليها المتخصصون اسم التجويف. يتم ملء التجويف بالمواد العازلة مثل الصوف الصخري والألياف الخشبية والسليلوز:

  • ما يجب أن يتوفر في مواد العزل الحراري.
  • يجب أن تكون المواد العازلة مقاومة للبكتيريا والعفن والحرائق، خاصة في المناطق المعرضة للحريق مثل المطابخ.
  • يجب أن تكون المادة العازلة ثابتة الأبعاد مع مرور الوقت، بحيث لا تتمدد، مما يطيل عمرها الإنتاجي.
  • يجب أن تكون المادة العازلة محكمة الغلق وغير منفذة للرطوبة وبخار الماء وخالية من التوصيل الحراري. يجب أن تكون المادة العازلة من الخشب والزان (البلوط).
  • ويجب أن تتمتع بمقاومة ميكانيكية كبيرة، وتتحمل الضغوط العالية، ولا تتمدد أو تنكسر.
  • يجب أن تكون المادة العازلة مقاومة للتغيرات الكيميائية وخاصة في المصانع والشركات.
  • يجب أن يتحمل العزل اختلافات درجات الحرارة داخل وخارج المبنى. من أمثلة مواد العزل الحراري الجيدة المطاط الرغوي والبلاستيك والصوف الزجاجي.
  • يجب أن تكون آمنة ولا تسبب أي ضرر.

أفضل شركة عزل جدران بالطائف

تؤثر طرق التثبيت على أداء العزل الحراري، كما تعتمد طرق التركيب على المادة العازلة والسطح المراد عزله. هناك طرق عديدة لتركيب العزل سنشرحها لكم:

  • رش مادة عازلة على الجدران وعلى بعض المواد العازلة بالرش.
  • التركيب الميكانيكي ويمكن استخدامه في أي مكان بالرغم من أنه يحتاج إلى فنيين متخصصين.
  • عادة ما تستخدم المواد اللاصقة على الأرضيات.
  • يجب التأكد من قياسات العزل لإصدار نشرات العزل الحراري لشركات العزل الحراري، كما يجب قياس الأداء الحراري لمواد العزل الحراري، ويجب أن تستوفي مواد العزل الحراري تلك المعايير.
  • كما تقوم شركة عزل جدران بالطائف بنشر نشرات عن مواد العزل الحراري تحدد فيها الخواص الحرارية والميكانيكية لكل مادة عازلة للحرارة، والمواد اللاصقة التي يمكن استخدامها معها، وكيفية حماية المادة العازلة من الظروف الجوية المتغيرة.

العزل المائي والحراري للأسطح

تعتبر رغوة البولي يوريثان من أفضل مواد العزل الحراري حيث تستخدم في عزل الأسطح الخارجية، مادة لاصقة عند التثبيت، يمكن أيضًا استخدام هذه المادة على الأسطح غير المستوية، كما يمكن استخدام رغوة اليوريا فورمالدهايد كإحدى طرق عزل الأسطح الخارجية، حيث تتميز بسعرها المنخفض وأيضاً سهولة تركيبها.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

5

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
100%
4
0%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
تواصل معنا الآن واحصل على أفضل العروض والخصومات !
تقيم الخدمة
5
5
50.4%
4
28.8%
3
10%
2
10.4%
1
0.4%